اعلانات الطرق في أسيوط للأيجار – احجز مكانك الآن

اعلانات الطرق في اسيوط

اذا كان لديك شركة او نشاط تجاري بالصعيد او خارجها وتبحث عن أفضل المحافظات لأشهار خدماتك ومنتجاتك بشكل عام، فاليك الحل الامثل والاكثر قدرة علي الترويج و التسويق، من الفرص الذهبية وجود اعلانك في أسيوط لماذا فرصة ذهبية تابع معنا وستتعرف علي مزايا هذه المحافظة في الأعلانات.

إيجار اعلانات الطرق في أسيوط

اعلانات الطرق في اسيوط
ايجار اعلانات الطرق في اسيوط
Road advertisements in Assiut
ايجار اعلانات الشوارع في اسيوط

اصبحت معظم العلامات التجارية تعتمد بشكل كبير على الاعلانات الخارجية في الترويج لمنتجاتها وخدماتها.

وذلك بعد أن أثبت هذا النوع من الاعلانات قدرته الهائلة على تحقيق النتيجة المرجوة بأقل تكاليف ممكنة مقارنة بغيره من أنواع الاعلانات او حتي اعلانات التلفاز.

فتكاليف اعلانات الطرق تعتبر ضعيفة مقارنة بغيرها من وسائل الاعلان من حيث طول مدة الاعلان وعدد مرات الظهور للجمهور.

وفي الفترة الاخيرة اتجه اصحاب الشركات والعلامات التجارية الي الاستثمار في هذا النوع من اعلانات الأوت دور حتي غزت اعلانات الشركات والمصانع صعيد مصر اذا كانت لديها فروع هناك او توفر شحن لمنتجاتهم في محافظات الصعيد.

واليوم نحن بصدد الحديث عن اكثر محافظة حيوية تصلح لجميع المجالات وتحتوي علي جمهور واسع من كل الشرائح الاجتماعية المستهدفة وهي محافظة أسيوط.

اعلانات شوارع اسيوط

استفد من فرصة فريدة وكن واحدًا من المحظوظين الذين يستهدفون محافظة أسيوط لنشر إعلاناتهم مع وجود عدة مؤسسات حيوية في هذه المحافظة، يتيح لك ذلك الوصول إلى جمهور متنوع ونشط يتميز بزيارات يومية، سواء كنت تستهدف سكان اسيوط او الزوار من المحافظات المجاورة، فإن تواجدك في أسيوط سيكون خطوة استراتيجية لجعل اعلانك يحقق نجاحات تتجاوز توقعاتك.

بها جامعة اسيوط العامة والتي تستقبل سنوياً ما يفوق المائة الف طالب من مختلف محافظات الجمهورية.

وايضاً بها فرع جامعة الازهر الاول علي مستوي الصعيد والذي يستقبل سنوياً ما يقارب الستين الف طالب.

ولهذه الاسباب فإن وكالات الدعاية والاعلان بأسيوط لم تترك مكاناً يمكن استغلاله في ووضع لافتة الا وفعلت.

فإذا كنت تفكر بأمر التسويق العام للبراند فننصحك أن تنشر اعلانك في أسيوط.

مواقع اعلانية في أسيوط

  • اعلانات محيط الجامعة

تعد الشوارع المحيطة بجامعة اسيوط من الاربع جهات من أكثر الشوارع ازدحام بالمارة بسبب الطلاب الجامعيين و الموظفين و اعضاء هيئات التدريس بالإضافة الي المارة الطبيعيين و الزوار واصحاب الانشطة التجارية، لذلك تعد هذه المنطقة مرغوبة بشد من قبل المعلنين لوضع اعلاناتهم فيها خاصة الشريحة العمرية بين سن ال 20 وال 40 عام.

  • اعلان ميدان اسماء الله الحسني

يقع ميدان اسماء الله الحسنى خلف موقف الاقاليم وامام جامعة الازهر، لذلك فهو يستقبل كم هائل من المارة والزوار بشكل مستمر مما يجعله مميز لدي شركات الاعلان و المسوقين للفئة العمرية بين ال 20 الي ال50.

  • اعلان شارع الجمهورية

أشهر شارع في مدينة اسيوط من حيث النشاطات التجارية فهو يضم اشهر البراندات والمطاعم ومحلات الملابس و المولات، ومعظم سكانه من الشريحة Class A&B لذلك فهو من الشوارع المستهدفة ايضاً لوضع الاعلانات.

  • اعلان محطة سكة حديد اسيوط

يتسم ميدان محطة قطار اسيوط بالازدحام والتكدس الدائم نظرا لوجود محطتي الاتوبيس والقطار في الميدان ذاته، كذلك يوجد مجمع الاطباء في ذات الميدان لذلك لا يمكن لأي معلن أن يتغافل عنه.

  • اعلانات حي الزهراء

من ارقى الاحياء السكنية في اسيوط ويضم الكثير من المستشفيات الخاصة والنوادي والصالات الرياضية ولهذا السبب لم نغفل عنه ونوفر افضل اسعار الأيجار شهري وسنوي ولدينا مقاسات مختلفة من الفوانيس والسوسيتات واليونيبولات.

لايمكن لشركة او مدير تسويق التغافل عن مدينة أسيوط، لأن مدينة أسيوط بها العديد من المناطق الحيوية وجمهور متنوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp
تواصل معنا الآن
مرحبا..كيف يمكننا مساعدتك