Loading...
Back To Top
background

تجربة مختلفة في المطبوعات

أنطلق نحو القمة واجعلنا شريكك الموثوق في رحلة نجاحك الإحترافية

Learn more

دعاية واعلان في مصر

تصميم وتنفيذ جميع أنواع الاعلام الدعائية والتذكارية والمكتبية بأجود الخامات من الترجال والستان والأقمشة المختلفة، والتي ستساهم بشكل كبير في تحقيق نجاحك التسويقي. واجهات تصميم الواجهات افضل تصميمات حروف بارزة من خامات اكريلك(بلاستيك) واستانلس مع خلفيات ديبوند محلية أو مستوردة المناسب لكل مجال. ختم شركة تصميم وتنفيذ جميع انواع الأختام يدوي خشبي – ماكينات ذاتيه التحبير -اختام تاريخ باجود الخامات دون حفر الليزر وتصميم وصناعة اكلاشيهات الشنط بانواعها المختلفه..

لماذا أيكون للترويج

التسليم في وقت قياسي جزء لا يتجزأ من خدماتنا المتميزة، نلتزم بتسليم المشاريع في المواعيد المحددة، مما يضمن لعملاء “ايكون للترويج” تلبية احتياجاتهم بدقة وفعالية. خدمات مابعد البيع نؤكد على أهمية خدمة ما بعد البيع حيث نضع الرضا لعملائنا في صميم أولوياتنا و نلتزم بالتعامل بفعالية مع أي مشكلة تنشأ بعد البيع، ونقدم حلولًا فورية، مع متابعة واهتمام لضمان راحة عملائنا وثقتهم الدائمه.

دقة المواعيد

خبراء تصميم وتنفيذ

خدمات مابعد البيع

تصميمات عديدة

عمل فريد من نوعه

فريق متنقل

background

أعمالنا

مطبوعة لتجميل الشكل الداخلى. نقوم بتصميم وتصنيع كافة اشكال البوب اب بانر والرول اب والاكس بانر والبانرات اللازمة للمؤتمرات والمناسبات الرسمية. المؤتمرات والمناسبات الرسمية

يونيفورم

نقوم بتصميم وتنفيذ يونيفورم الشركات بخامات مناسبه لكل مجال من اجود اقمشه القطن و البوليستر وا والاقمشه المخلوطة وتطريز أو طباعة الاسم التجاري عليها.

تصميم واجهات محلات تجارية

تصميم واجهات محلات تجارية بأفكار مبتكرة هو أحد العوامل المهمة لخطف أنظار المارة في الشارع، كما تعد وجهات المحلات هي أفضل واسرع وسائل الدعاية والإعلان للمحل التجاري أو المؤسسة أو الشركة التي تحمل لوحات الكلادينج علامتها التجارية واسمها، مما يسهل على الكثير من العملاء التعرف على نشاط الشركة والتعامل معها فيما بعد، ولذلك تقدم لكم icon egypt تنفيذ وجهات محلات كلادينج بألوان وتصاميم ديكورية رائعة.

اختام الشركات

تصميم وتنفيذ جميع انواع الأختام يدوي خشبي – ماكينات ذاتيه التحبير -اختام تاريخ باجود الخامات دون حفر الليزر وتصميم وصناعة اكلاشيهات الشنط بانواعها المختلفه.

تصميم داخلي

ديكور وتصميمات داخلية نقوم بتصميم بانرات و فينيل اوسى ثرو مطبوع للاماكن المغلقة والداخلية والتى تصلح للحواءط والزجاج الداخلى او فى شكل تابلوهات مطبوعة لتجميل الشكل الداخلى.

مشاريعنا

تنفيذ بانر على طريق العين السخنة

مصر

تنفيذ بانر دعاية في احد شوارع القاهرة

مصر

تنفيذ يونيفورم شركة حديد عز

مصر

تنفيذ أختام شركة غاز مصر

مصر

كروت دعائية شركة etisalat e&

مصر

تواصل معنا

+201030892628
+201147204748

فرع القاهرة: القاهرة كومباوند مون سيتي اول طريق العبور برج رقم 13
القاهرة